لاعبو برشلونة يوافقون على تخفيض رواتبهم بنسبة 70%.. وميسي: جميع الموظفين بالنادي سيحصلون على رواتبهم كاملة

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني موافقة لاعبي فريقه على تخفيض رواتبهم بنسبة 70٪، تقديراً للظروف الحالية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

ونشر ميسي بيانًا رسميا باسم جميع لاعبي فريق برشلونة من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام”، وأعلن موافقتهم على العرض الذي قدمته إدارة النادي بشأن تخفيض الرواتب، بالإضافة للترتيب للمساهمة في مساعدة الموظفين في النادي.

وقال ميسي إن الأمر لن يتوقف فقط عند الموافقة على تخفيض الرواتب بنسبة 70٪، لكن سيتم المساهمة في في أن يحصل جميع الموظفين بالنادي على رواتبهم بنسبة 100 بسبب الوضع الراهن.

وأضاف: “لقد تم كتابة ونشر العديد من الأمور عن الفريق الأول لبرشلونة فيما يخص رواتب اللاعبين في هذة الأحداث الطارئة، وقبل أي شيئ، نريد توضيح أننا كنا نريد تخفيض رواتبنا لأننا نتفهم الوضع الاستثنائي الذي نعيشه، ونحن أول من قمنا بالمساعدة عندما طلب النادي هذا الأمر”.

وتابع ميسي: “لم يكن مفاجئاً بالنسبة لنا أن يقوم النادي بوضعنا تحت ضغط لفعل أمر نحن في الأساس كنا لنفعله ونفعله دائما”.

وقال ميسي إن تأخير الإعلان عن القرار أو الإتفاق لبضعة أيام جاء بسبب الوصول للصيغة المناسبة من أجل مساعدة النادي وكذلك الموظفين في تلك الأوقات الصعبة.

وأضاف: “لم نتحدث في الأيام الماضية وذلك لأن الأولولية بالنسبة لنا كانت إيجاد الحلول اللازم والواقعية لمساعدة النادي، لكن أيضا لهؤلاء الأكثر تضرراً من الوضع الحالي”.

واختتم نجم برشلونة: “نرسل كل التمنيات لجماهير ومحبي برشلونة في تلك الأوقات الصعبة، وأيضا لجميع من يتواجد في منزله ويصبر من أجل انتهاء تلك الأزمة، سنخرج من تلك الأزمة قريبا، وسنعمل على هذا الأمر معاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *