قطر والإكوادور يقصان شريط افتتاح كأس العالم 2022.. «العنابي» يطمح لإنجاز غير مسبوق

يقص المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري، في السادسة من مساء الأحد، شريط افتتاح بطولة “كأس العالم FIFA قطر 2022”.

وتسعى قطر لتحقيق بداية إيجابية على أرضها وبين جمهورها في أولى مشاركاتها في الحدث العالمي وفي أول نسخة كأس عالم تقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يطمح العنابي لأن يصبح أول منتخب آسيوي يفوز في أول مباراة له على الإطلاق في كأس العالم. 

على الطرف المقابل، تشارك الإكوادور في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها. ويتضمن سجلها في النهائيات أربعة انتصارات، وتعادلاً واحداً، وخمس هزائم. 

وتنقل المباراة مباشرةً على قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بحسب ما أعلنت أعلنت مجموعة “بي إن” الإعلامية.

ويشار إلى أن مجموعة “بي إن” الإعلامية، أعلنت السبت عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن “كأس العالم FIFA قطر 2022″، على قناة “beIN SPORTS” المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحتضن دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022 بين شهري نوفمبر وديسمبر، للمرة الأولى في بلد عربي وفي الشرق الأوسط، على أن يحضر أكثر من مليون مشجع في العاصمة الدوحة، وسط توقعات أن تكون هذه النسخة من ضمن أفضل نسخ البطولة على مر التاريخ.

وتنطلق منافسات المونديال يوم 20 نوفمبر الجاري بلقاء صاحب الأرض والضيافة منتخب قطر مع الإكوادور، وسوف تستمر حتّى 18 ديسمبر المقبل، إلى أن يتمّ الإعلان عن بطل النسخة الثانية والعشرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *