قرار جديد لهاني شاكر بوقف عمر كمال.. ومطرب المهرجانات: أنا في حالي ومتفرغ للغناء.. اللي اتهمني إني كنت سكران هو حلّلي فين؟

كتبت- ليلى فريد

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء في مصر بعد تصريحاته عن النقابة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي هاجم خلالها النقيب.

يذكر أنه أجرى عمر كمال خلال الأيام الماضية جولة غنائية في عدة ولايات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان شاكر اتخذ قرارات متعددة خلال الشهور الماضية بوقف عدة مطربين عن الغناء لأسباب مختلفة.

وتصدر عمر كمال تريند السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، بتصريحات المثيرة الجدل، حول المبالغ المالية الكبيرة التي يتقاضاها مقابل إحيائه حفلات خارج مصر.

بدوره قال كمال إنه موجود الآن في أمريكا ولديه 11 حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وإنه بيشرف مصر.

وعن قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية قال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج (رأي عام) على فضائية «TeN» إن الحفل كان كاملا وحدثت مشكلة بسبب تدافع الجمهور لدخول الحفل، وتم حل المشكلة مع الأمن الأمريكي.

وأكد أنه لم يغنّ في بارات كما ادعت قناة إخوانية، مضيفا: أنا لا بغني في بارات أو قهاوي، مشيرًا إلى أنه يغني بفرقته ويحترم قوانين النقابة، متسائلا: اللي اتهمني إني كنت سكران هو حلّلي فين؟.

وأضاف: أنا طول عمري رد فعل وعمري ماكنتش فعل، ومغلطتش في الفنان هاني شاكر، وأنا متفرغ للغناء وهناك 5 آلاف شخص حضروا آخر حفل لي في أمريكا، أنا بغني وفي حالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *