قبل مباراة أستراليا.. قائد منتخب مصر الأولمبي: سنقاتل لآخر ثانية من أجل الصعود

أكد لاعبنا الدولي، أحمد حجازي، قائد منتخب مصر الأولمبي، أن الفريق سيقاتل في مباراته المقبلة أمام نظيره الأسترالي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بـ«أولمبياد طوكيو 2020»، وذلك من أجل الصعود للدور المقبل.

وقال حجازي، وهو أحد ثلاثة لاعبين فوق السن في صفوف المنتخب الأولمبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم الاثنين: «‏هنقاتل ونلعب لأخر ثانيه وإن شاء الله هنصعد».

وكان منتخب مصر الأولمبي، قد خسر من نظيره الأرجنتيني، صباح الأحد، بنتيجة (0-1)، فيما تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الاسترالي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، باتت إسبانيا في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز برصيد 3 نقاط، ثم الأرجنتين ثالثا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير منتخبنا الأولمبي.

ويحتاج منتخب مصر الأولمبي من أجل التأهل لدور الـ16، الفوز في المباراة المقبلة ضد المنتخب الأسترالي، مع تعثر المنتخب الأرجنتيني أمام إسبانيا.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الأسترالي ظهر يوم الأربعاء المقبل، في ذات التوقيت الذي يلتقي فيه المنتخب الأرجنتيني مع إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *