فيديو| السيطرة على حريق داخل مبنى بمحطة كهرباء حلوان

كتب – أحمد سلامة


تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل مبنى في محطة كهرباء حلوان بجوار الطريق الدائري الأوسطي، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق، ويتم الآن إجراء عمليات التبريد بمكان الحريق منعًا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى. تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا باندلاع حريق داخل محطة كهرباء حلوان، وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إطفاء إلى المكان لمنع امتداده، وتمت السيطرة عليه.


وشهدت الآونة الأخيرة سلسلة من الحرائق بعدد من المنشآت، ضمت عدة كنائس أبرزها كنيسة إمبابة التي راح ضحيتها 41 شهيدًا، وآخرها حريق مجمع استديوهات تابع لشركة العدل جروب في شبرامنت ومصنع أثاث بدمياط الجديدة.


قال المنتج جمال العدل إن الخسائر الناجمة عن الحريق الذي شب في الاستديوهات التابعة لشركة “العدل جروب” في شبرامنت كبيرة بعد أن احترقت جميع المخازن.


وقال العدل في تصريحات لوسائل الإعلام “الحمد لله لا يوجد خسائر في الأرواح، ولكن موجود خسائر كبيرة للغاية في الاستديوهات، لأن جميع  المخازن تقريبا اتحرقت مخازن الإكسسوارات والديكورات والملابس”.. مضيفا أن من ضمن الديكورات التي فقدت في الحريق ديكور مسلسل بين السرايات وديكور حارة اليهود، متابعا: دي فدادين كتير ولولا أن المطافي جت في توقيت كويس جدا كان جايز الحريق امتد لبعد الاستديوهات كمان.


وكانت منطقة أبو النمرس شهدت حالة من الفزع بين المواطنين أمس عقب اندلاع حريق داخل استوديو على طريق الجبل بشبرامنت بالجيزة، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 12 سيارة إطفاء وخزانين مياه لمكان الحريق لمحاولة إخماده، وتمكن رجال الحماية من السيطرة على الحريق بعد مرور 6 ساعات.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل استوديو على طريق الحبل بشبرامنت بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 12 سيارات إطفاء وخزانين مياه لمكان الحريق لمحاولة إخماده.. فيما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *