غانا تتجاوز عقبة كوريا الجنوبية وتنعش آمالها في التأهل لدور ثمن النهائي من مونديال قطر.. والكاميرون تتعادل مع صربيا


نجح المنتخب الغاني في تجاوز نظيره الكوري الجنوبي بتغلّبه عليه بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما عصر الإثنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022.

وبصم على أهداف “البلاك ستارز” كل من محمد ساليسو (24) ومحمد قدوس (34 و68).

في المقابل وقّع شو غيسونغ على هدفي الشمشون الكوري الجنوبي (58 و61).

ورفعت غانا رصيدها إلى 3 نقاط في المرتبة الثانية خلف البرتغال المتصدر بفارق الأهداف، في حين تجمّد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة يتيمة يتذيل بها المجموعة خلف أوروجواي.

ويلتقي منتخب البرتغال نظيره الأوروجوياني في التاسعة من مساء الإثنين ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة.

وفي وقت سابق من يوم الإثنين، انتهت مواجهة الكاميرون وصربيا على وقع تعادل مثير بنتيجة (3-3) ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

افتتح المنتخب الكاميروني التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق جان تشارلز كاستيليتو ثم أحرزت صربيا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق بافلوفيتش في الدقيقة 45+1 و سيرجي ميلينكوفيتش في الدقيقة 45+3 ثم ميتروفيتش في الدقيقة 53.

وانتفض المنتخب الكاميروني في الشوط الثاني محرزاً هدفين عن طريق فينسنت أبو بكر في الدقيقة 64 وتشوبو موتينغ في الدقيقة 66.

ولم يستفد المنتخبان من هذا التعادل حيث أصبح في رصيد كل منهما نقطة واحدة فقط.

وتتصدر البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة بـ3 نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن المنتخب السويسري. ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في تمام الساعة السادسة من مساء الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *