علي سليمان: الأمن قبض على “صاحب مقهى” بالظاهر بعد مؤتمر انتخابي لي.. وأفرجوا عنه بعد إعلاني عقد مؤتمر صحفي

كتب – أحمد سلامة

قال المحامي علي سليمان، مرشح حزب التحالف الشعبي الاشتراكي لانتخابات مجلس النواب عن دائرة عابدين وقصر النيل، إن الأمن ألقى القبض على “صاحب مقهى” بحي الظاهر، بعد أن استضافته أحد المؤتمرات الانتخابية لي”.

وأضاف سليمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تم القبض على صاحب المقهى الذي عقدت فيه مؤتمري بالظاهر أمس من قبل المباحث.. وتوجهت إلى قسم الظاهر وأعلنت أنه في حالة عدم الإفراج عنه سأقوم بعقد مؤتمر صحفي أكشف فيه عن كل الوقائع فتم الإفراج عن المواطن.. هل هي رسالة”.

كان علي سليمان المرشح لدائرة “وسط القاهرة”،  قد قال في تصريحات سابقة لـ”درب”، إن “هناك عدة مشكلات رئيسة يواجهها المواطنون في هذه الدائرة، وباعتباري من أهل عابدين وأستطيع أن أقول أن المواطنين يواجهون مشكلات كبرى في التواصل مع النواب طوال السنوات الماضية”.

وحول صعوبات تقديم خدمات للمواطنين خاصة وأنه مرشح عن “حزب معارض”، قال سليمان إن“من أبرز المشكلات التي تواجهنا هي استغلال المال السياسي الواضح والظاهر والذي لا يخفى على أحد، وهو أصبح له تأثير كبير على العملية الانتخابية، ولكنني أراهن على وعي الناس خاصة وأن لهم تجارب سابقة مع محاولة سيطرة المال السياسي على الدوائر الانتخابية وثبت فشلها بشكل ذريع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *