عزيزة الطويل: الحبس 6 سنوات مع الشغل لمتهم بالتحرّش بفتاة وطعن شاب حاول الدفاع عنها بالعمرانية

كتب- محمود هاشم:

قضت محكمة جنح العمرانية، أمس، بحبس المتهم “ع. إ”، 6 سنوات مع الشغل، وتغريمه 25 ألف جنيه، وكفالة 200 ألف جنيه، وإلزامه بدفع 100 ألف جنيه تعويض، بعد إدانته بالتحرش بفتاة وطعن شاب حاول الدفاع عن الفتاة بسلاح أبيض، أثناء عودتها من عملها بمنطقة العمرانية في أكتوبر الماضي.

وأسندت نيابة الجيزة الكلية، للمتهم، جرائم التعرض للمجني عليها بالإتيان بإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية بالقول والفعل في مكان عام وملاحقتها وتكرار فعلته، وطعن شاب حاول الدفاع عن الفتاة بسلاح أبيض، ما تسبب في عجزه عن القيام بأشغاله لنحو 20 يوما، وحيازة وإحراز سلاح أبيض “كتر” دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


https://www.facebook.com/aziza.eltawil/posts/3866727380033172

ورحبت المحامية عزيزة الطويل، دفاع المجني عليها، بالحكم ، قائلة: “وكيل النيابة اللي حقق في الواقعة كان مستهتر بجرم المتهم تحرش بأنثي في الطريق وضرب آخر وإرهاب المارة لدرجة أنه أخلى سبيله رغم وجود أدلة وتحريات أكدت الواقعة”.

وأضافت: “وكيل النيابة مش اكتفي بكده لكنه أحال المتهم بجريمة الضرب البسيط، وغض البصر عن التحرش وحيازة سلاح أبيض، وقدرت اتظلم للمحامي العام، وكانت عندي معضلة في القضية دى أن لو فيه حد بيفهم كان نزل المتهم متهما بالإرهاب، عشان حالة الطوارئ، وأزمتي مع المحاكم الاستثنائية وحقه في محاكمة عادلة حتى ولو متهم، واكتفيت بمطالبة محاسبته بالجرائم التحرش والفعل الفاضح وحيازة سلاح وضرب بسيط”.

وتابعت: “المحامي العام استجاب وسحب القضية من الرول، ورجعها للتحقيق، والحمد لله وقعنا في إيد وكيل نيابة مذاكر المرة دي كنت قلقانة على المجني عليها تنهار أثناء التحقيق الحمد لله عدى بسلام، رغم عدم ثقتها في أي حاجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *