سميرة الجزار تُطالب بتدخل تشريعي لحل ملف السجن الاحتياطي: آمل يأتي قريبًا يوم لانرى ولانسمع فيه عن سجين واحد محبوس احتياطيًا

كتبت: ليلى فريد

قالت النائبة سميرة الجزار، عضوة مجلس النواب، إنها تأمل في أن يأتي قريبًا اليوم الذي لانرى ولانسمع فيه عن سجين واحد داخل السجون المصرية يكون محبوسًا احتياطياً، مؤكدة أهمية التدخل التشريعي لحل ملف السجن الاحتياطي.

ورحبت النائبة في بيان لها، بالإفراج 30 شخصا من المحبوسين احتياطيا مؤخرًا، معتبرة الاستمرار في الافراج عن المحبوسين احتياطاً بمثابة دليل قاطع على أن الدولة ماضية فى تنفيذ وعودها التى أطلقتها من يوم تشكيل لجنة العفو الرئاسي التى صاحبت الدعوة لحوار وطنى.

واعتبرت سميرة الجزار، أن وصول المفرج عنهم من المسجونين لأكثر من 1200 شخص بمثابة دليل قاطع على احترام مصر لحقوق الإنسان وملف الحريات موجهة التحية والتقدير للجنة العفو الرئاسى ونجاحهم فى بحث شكاوى أهل المحبوسين والنظر فيها، حسب قولها.

وقالت سميرة الجزار إنها تهنئ المفرج عنهم وأسرهم، وتشيد بوطنيتهم وتصريحاتهم الإيجابية تجاه الدولة المصرية، وإنها تعتبر ذلك الأمر بمثابة دليل قاطع على أن هؤلاء المفرج عنهم من المواطنين الشرفاء الذين يحبون مصر ويدافعون عنها لافشال وافساد جميع المؤامرات الداخلية والخارجية التى تحاك ضد مصر. \

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *