رسائل دعم وتضامن مع شريف منير بعد الهجوم عليه بسبب صورة طفلتيه.. والفنان: نفسيتي تعبت وسألجأ إلى القضاء (قصة كاملة)

عبد الرحمن بدر

أثارت واقعة نشر الفنان شريف منير صورة لنجلتيه على مواقع التواصل الاجتماعي، واضطراره لحذفها بعد سيل من الهجوم قبل أن يعيد نشرها مرة أخرى، العديد من ردود الفعل الغاضبة بسبب الهجوم الذي تعرض له منير وبناته، وهدد الفنان بمقاضاة من يسيئ له ولبناته، وتلقى الفنان رسائل دعم ومسانده من العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة بصورة نشرها منير لابنتيه كاميليا التي تبلغ من العمر 12 عاما وفريدة (16 عاما)، ليفاجأ بتعليقات مسيئة من قبل بعض متابعيه على وسائل التواصل، ما دفعهما مع والدتهما للضغط على منير من أجل حذف الصورة.

وعلّق منير: “الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير”، وتابع: “بعد مانزّلت صورة بناتي، فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى، جرحوا بناتي وجرحوني مسحت الصورة”.

لكن الفنان قرر إعادة نشر الصورة مرة أخرى، مع توجيه رسالة قاسية لأصحاب التعليقات المسيئة، قائلا: “امبارح نزلت صورة بناتي ولقيت تعليقات من ناس مريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي”.

كما أوضح أنه تحت ضغط ابنتيه وزوجته حذف الصورة، إلا أنه قرر لاحقا إعادة نشرها، معتبراً أن “شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر إيه ومانشرش إيه”.

ووجه الفنان تحذيرا شديد اللهجة لأي شخص يتواجد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه في حال تعدى أي شخص الحد المسموح به فسيلجأ إلى الحل القانوني، الذي يصل إلى السجن في بعض الأحيان.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه “يحدث في مصر”، الذي يذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية، قال: “اتأذيت ونفسيتي تعبت بسبب التعليقات المسيئة، وهناك بجاحة في تعليقات البعض وتحدي غير مسبوق في تعليقات البعض عندما اعترضت على الإساءة”.

وتابع قائلًا: “أنا نزلت صورة لبناتي عشان أنا بحبهم، وفي الآخر هما طفلتان عمرهم 12 و16 سنة”.

وأضاف منير، أن قلة فقط وليس سيلًا من التعليقات هم الذين أساءوا لصورة أبنتيه، والكثيرين من المحترمين أعجبوا بالصورة.

وأكد شريف منير، أنه سيتقدم إلى مباحث الإنترنت ببلاغ ضد كل من أساء للصورة، قائلًا: “لن أسامح أحدًا مهما حدث”.

وأعلن العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنهم مع شريف منير، وأدانوا التدخل في حياة أي شخص.

الفنانة نشوى مصطفى قالت: “بأحترم شريف منير وبأحبه وبأقدره إنسانياً وفنياً، الدرس هو إنك متخفش من حد بيهينك ماتستسلمش لأنه حيتمادي وبعد إهانتك حيهين غيرك ماتدلهوش فرصة يعرض علينا بشاعة ودمامة وقبح وشيطانية ملامح روحه — شريف أنا باحترمك وبحبك يا أخويا الغالى الراقى المحترم”.

وقال الشاعر جمال بخيت: “برافو شريف منير، القانون موجود .. وأي شتام لو صفحته حقيقية صاحبها يتسجن .. ولو لجنة إليكترونية تتقفل والدولة تجيب اللي وراها”.

وقال المحامي طارق العوضي: “الفنان شريف منير نزل صورة بناته دول ودول بنات صغيرة اطفال يعني ( وحتى لو كبار ) فؤجي بحملة قذرة ضده وضد بناته إساءة ليهم جدا من دعاة الفضيلة على السوشيال ميديا وهم أقذر خلق الله، أدعم شريف منير وبناته وضد التنمر والإساءة إليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *