رسائل درب.. الحرية للمجهولين| شقيقة “محمود شعبان غانم” تطلب الإفراج عنه: والدته غير قادرة على مصاريف الزيارة ولا أعباء الحياة.. وهو العائل الوحيد

محبوس على ذمة نفس قضية المهندس يحيى حسين عبد الهادي والدكتور محمد محيي الدين قبل الإفراج عنهما.. وعينيه تضررت كثيرا من الحبس 

كتب- درب 

طالبت شقيقة المحبوس “محمود شعبان غانم حسين”، بالإفراج عن شقيقها بعد أكثر من 3 سنوات حبس احتياطي، على ذمة القضية رقم 277 لسنة 2019 حصر أن دولة عليا. 

وقال شقيقته في رسالة إلى موقع “درب”، إن شقيقها “اختفى 4 أشهر قبل أن يظهر في النيابة وعلى جسده آثار انتهاكات”، مشيرة إلى أنه “لديه طفلتين وهو العائل الوحيد لهما، ووالدته سيدة كبرة ومريضة سكر وضغط ولا تقوى على تحمل أعباء الزيارة وتكاليفها الباهظة وأنها من تكون بالمصاريف على أطفاله”. 

وأضافت شقيقة الشاب المحبوس، أن الأسرة قدمت طلبا للإفراج عنه للجنة العفو الرئاسي ولكنه لم يخرج حتى الآن، مطالبين بـ”يد العون” لكي يخرج من السجن. 

وأشارت شقيقة الشاب إلى أنه تم حبسه على ذمة نفس القضية التي كانت تضم المهندس يحيى حسين عبد الهادي والدكتور محمد محيي الدين والتي كانت تعرف باسم “قضية اللهم ثورة”. 

وفي وقت سابق من الآن وعلى مرتين، تم الإفراج عن عبد الهادي بعد حصوله على عفو رئاسي عن الحكم الصادر ضده، فيما أخلت نيابة أمن الدولة سبيل الدكتور محمد محيي الدين. 

وحول حالته الصحية، قالت شقيقته إن وضعه الصحي “سيء جدا، لأنه لا يرى إلا بعين واحدة والعين الأخرى تدهورت حالتها بسبب الحبس وظروفه. فيما قالت الشقيقة أن طفلتيه عمرهما 6 سنوات والأخرى 4 سنوات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *