رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الزمالك على خسارة القمة ويعلن حسم مصير فيريرا بعد مواجهة فاركو

أكد  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قرارات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي، الأحد، إلى أنه “تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها مباراة فيوتشر”.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة من غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم منصور باعتذار لجماهير النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في لقاء القمة الأخير، وقال إن “جماهير الزمالك نامت حزينة بالأمس ولكننا لا نتدخل في عمل المدير الفني ولا نفرض عليه رأيا، فيما يخص مشاركة أي لاعب من عدمه”.

وخلال المؤتمر، قال منصور إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا هو من طلب التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي.

وأضاف أن “سامسون سجل 28 هدفا مع ناديه قبل الانضمام للأبيض، ونداي تعرض لإصابة ولكن المدير الفني رفض الاعتماد عليه بعد عودته للتدريبات”.

وعقد  رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *