حمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي بـ«جبيرة طبية» وكهربا يغادر المران ويكتفي بجلسة في «الجيم»

انتظم حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للأهلي مساء الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيز اللاعب.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن حمدي فتحي شارك في التدريبات الجماعية للفريق، ولكن بـ«جبيرة طبية»، خوفًا عليه من أي التحامات، وذلك لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وغاب حمدي فتحي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي والمباريات خلال الفترة الماضية، بسبب إجرائه جراحة في ذراعه بعد إصابته مع المنتخب الوطني.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.  

وأدى اللاعب المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي للفريق، بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

وواصل بانون أداء تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، قبل أن يستأنف التدريب بشكل منفرد في «الجيم»، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإجهاد العضلي.

وشارك محمود كهربا، لاعب وسط الفريق في جزء من التدريبات الجماعية للفريق، إلا أنه غادر كهربا المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في «الجيم».

يذكر أن الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي (37 نقطة) إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *