تسلم شهادة تخرجها بدلاً منها وسط دموع زميلاتها.. والد فتاة الدراسات الإسلامية الراحلة: تزوجت 4 شهور فقط وكانت أقرب أبنائي لقلبي

قولوا لي مبروك وبنتي ماتت وختمت القرآن قبل وفاتها ووكانت صحتها كويسة خلال الامتحانات 

كانت متفوقة طوال سنوات دراستها وكنت أشعر أنها هتموت وعلامات الموت على وجهها.. وحينما اتصلت ولم ترد شعرت أنها ماتت 

كتبت: ليلى فريد  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، يظهر فيه أب يتسلّم شهادة ودرعاً لابنته المتوفاة في حفل تخرُّج دفعتها.  

زظهر الأب عمر محمد عصفور، وسط زميلات ابنته الطالبة الراحلة أمينة، التي تُوفيت قبل أيامٍ قليلة من الحفل، بحسب ما تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وانهمرت دموع زميلات الطالبة الراحلة خلال وقوف والدها بينهن، قبل أن يتبدّل الحال فور النداء على اسم “أمينة” حتى ضجت القاعة بتصفيقٍ حارٍ تحيةً للشابة الراحلة. 

وقال الأب، إنه فخورٌ بابنته الراحلة، خاصة أنها كانت حريصة على تعاليم دينها، مضيفاً أنه كان يتمنى أن تتسلّم تكريمها بنفسها. 

وتابع أن ابنته كانت تزوجت لمدة أربع شهور فقط وحالتها الصحية جيدة خلال فترة امتحاناتها قبل التخرج، مضيفا: “قولوا لي مبروك وبنتي ماتت وختمت القرآن قبل وفاتها”. 

وقال عمر عصفور، في لقاء ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة (القاهرة والناس)، إن له أربع أبناء بنتين ووالدين وكانت أمينة هي الأقرب له من آبناءه، متابعا: “بنتي أمينة كانت نور حياتي واللي سماها القدر، وكانت متزوجة وبتكمل دراستها وكانت صحتها كويسة خلال الامتحانات”. 

واستكمل: “أمينة كانت متفوقة طوال سنوات دراستها وهي أقرب أبنائي لقلبي، وكنت أشعر أنها هتموت وعلامات الموت على وجهها، وحينما اتصلت عليها ولم ترد عليا قبل وفاتها شعرت أنها ماتت”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *