تجديد حبس الزميل الصحفي سيد عبداللاه 45 يوما.. وزوجته لدرب: خلاص بدل ما اجهز للعيد هجهز الزيارة.. ملعون يا حديد الزنزانة!

أمنية فوزي في رسالة لزوجها : كان نفسك تكون معانا فالعيد وتعوض ولادنا عن كل لحظة الم عاشوها.. ربك قادر يغير الاحوال بين لحظة والتانية

جددت محكمة جنايات إرهاب القاهرة، في جلستها المنعقدة أمس الأحد، تجديد حبس الزميل الصحفي سيد عبد اللاه، لمدة 45 يوما احتياطيا.

جاء ذلك على ذمة القضية رقم 1106 لسنة 2020 والمتهم فيها بنشر وبث وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة جماعة إرهابية.

من جانبها أعربت أمنية فوزي، زوجة عبد اللاه عن حزنها من قرار تجديد حبسه، فيما كانت تنتظره خارج السجن لقضاء إجازة العيد معها ومع أطفالهما.
وقالت أمنية لدرب في أول تعليق لها على القرار “خلاص بدل ما اجهز للعيد هجهز الزياره اتجددله تاني.. هروح انا والاولاد طره اول يوم العيد”

وكتبت الزوجة تدوينة على صفحتها موجهة كلامها لسيد: “صباح الفل عالعيونك حبيبي .اكيد عرفت القرار لكن ربك قادر يغير الاحوال بين لحظة والتانية”.

وتابعت “أنا عارفه أنه صعب عليك وعلينا وإن كان نفسك تكون معانا فالعيد وتعوض ولادنا عن كل لحظة الم عاشوها .انا عن نفسي مش متقبلة فكرة أن أخدهم واسافر السجن واشوفك لدقائق معدودة ومن ورا الحديد اول يوم العيد .بس عندي امل فربنا لآخر ثانية ممكن الاقيك عالباب ..وحشتني.. ملعون يا حديد الزنزانة”.

ويواجه عبد اللاه، في ثاني قضاياه، والتي تحمل رقم 1106 لسنة 2020 حصر أمن دولة، اتهامات ببث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة جماعة إرهابية.

وكان الزميل عبد اللاه تم القبض عليه في سبتمبر 2019 من محافظة السويس أثناء قيامه بمهام عمله ونقل أخبار وتفاصيل أحداث 20 سبتمبر.

وجرى التحقيق مع عبد اللاه وإدراجه على القضية رقم 1338 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، وظل رهن الحبس الاحتياطي على ذمتها حتى قرار المحكمة بإخلاء سبيله دون تنفيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *