بعد نقل المباراة من “ستاد الإسكندرية” إلى “برج العرب”.. الزمالك يستعد لمواجهة هامة أمام سموحة اليوم

كتب – أحمد سلامة

يستعد فريق الزمالك لأن يحل ضيفاً على نظيره سموحة، مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المحلي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 19 نقطة، فيما يليه فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

وأعلن كارتيرون مساء الاثنين، عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة والتي شهدت انضمام الحارس الشاب السيد عطية والمدافع محمد طارق والمهاجم حسام أشرف، مع استمرار استدعاء ماجد هاني، فيما تواصل غياب طارق حامد للإصابة.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي لنادي الزمالك في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وفي خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي.. أما في خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – وأحمد سيد زيزو.. وفي الهجوم خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

كان أحمد حسني، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قد كشف  نقل المباراة المقررة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا من الإسكندرية، جاء ذلك بعد موافقة مسؤولى سموحة ولجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري وذلك عقب الاتصالات التي أجراها أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *