بعد منعها من دخول مصر.. ناي البرغوثي: انتظروني في “مفاجأة رمزية” مساء اليوم تزامنا مع موعد عرضي المؤجل من الأوبرا

أعلنت المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي، عن تقديمها “مفاجأة رمزية”، مساء اليوم الخميس، تزامنا مع موعد حفلها المؤجل لموعد غير محدد من دار الأوبرا المصرية، ومنعها من دخول مصر بعد أكثر من 8 ساعات انتظار بمطار القاهرة. 

وكتبت ناي البرغوثي عبر صفحتها على “فيسبوك، مساء أمس الأربعاء تعليقا على قرار إلغاء حفلتيها: “أحبائي، لا توجد لدي كلمات كافية لأشكركم/ن بها على الكم الهائل من الحب والدعم اللذيْن غمرتموني بهما”. 

https://www.facebook.com/naibarghouti/posts/644854650345525?__cft__[0]=AZX9M3CsLP-ZY2acTPoxAP_E_A6YaIR1p7dkk7zLA1yHhqVhITv9Tr1zUU8j7HJwjyulPOUU701-9HCJs-xnaqqbxHwvjCffkc-WCohP48B03l9Uc3hzH00L2PJCYFsulTcQvd5aix8tvxIlgRhp3VnJ&__tn__=%2CO%2CP-R

وأضافت: “انتظروني الخميس، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة (موعد العرض الذي كنت سأقدمه لكم/ن في دار الأوبرا – مسرح النافورة)، في مفاجأة رمزية أقدّمها تقديراً لكم/ن على شكل فيديو قصير أنشره على صفحتي هنا، دمتم/ن بخير ومحبة”. 

كانت ناي البرغوثي قالت، أمس الأول، إنها تم منعها من دخول مصر عبر مطار القاهرة، بعد 8 ساعات انتظار ومحاولات منها للدخول مشيرة غلى أن هذا السبب وراء قرار دار الأوبرا في مصر تأجيل حفليها اللذين كان من المقرر عقدهما في القاهرة والإسكندرية . 

وأعلنت دار الأوبرا المصرية ظهر الاثنين 1 أغسطس تأجيل حفلي الفنانة ناي البرغوثي المقرر إقامتهما اليوم الخميس ٤ أغسطس بأوبرا القاهرة على مسرح النافورة، ويوم السبت ٦ أغسطس بالمسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية إلي موعد أخر يتم تحديده لاحقا. 

وأوضحت ناي البرغوثي عبر حسابها على فيسبوك أنه تم منعها من دخول مصر لأسباب لا تعرفها، مما تسبب في صدمتها وحزنها والإحساس بالفقدان وقالت” أحبائي في مصر، أمّ الدنيا، كما قرأتم، قرّرت دار الأوبرا في مصر تأجيل حفلتيّ في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير محدّد بعد، وهذا بعد منعي في مطار القاهرة من دخول مصر الحبيبة لأسباب لا أعرفها حتى الآن، رغم محاولاتي وبعد 8 ساعات انتظار، صُدِمت، حَزِنت، وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة، أهمها الفقدان، فقدان الفرصة للتواصل معكم/ن بعد طول انتظار”. 

وحول برنامج حفلبها المؤجلين لأجل غير مسمى، قالت ناي ” أعددْت لكم/ن برنامجاً غنائياً وموسيقياً غنياً، مميزاً، يليق بكم/ن، يليق بشعب مصر الشقيق ومكانة مصر في قلب الأمة العربية”. 

وتابعت ” كم كنت أتحرق شوقاً للقائكم/ن في القاهرة والإسكندرية، في مصر سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم/ن من العمالقة، ولكني الآن مضطرة لأنتظر فرصة مستقبلية، آمل أن تكون قريبة، لأكون بينكم/ن وأشارككم/ن به. 

وشددت على أنها لن تتنازل عن أمل لقاء الجمهور المصري قائلة “كفنانة فلسطينية تربّت على قِيَم الصمود والكرامة، أرفض التنازل عن الأمل. بدعمكم/ن الجميل، وبقوة وعمق رسالتي الفنية والإنسانية، أرفع رأسي عالياً لأعِدكم/ن”، وختمت ناي رسالتها لجمهورها ”لنا لقاء ولو بعد حين”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *