بعد دخوله الإعادة.. الحريري برسالة لأهالي دائرته: مساندتكم أمانة في رقبتي.. ونستطيع هزيمة مرشحي المال السياسي بقوة المشاركة

الحريري: أثق أنكم لن تقبلوا شراء ضمائركم وأصواتكم.. وأعاهدكم ألا أضيّع جهدكم وأن أكون أمينًا على كل صوت

عبد الرحمن بدر

وجه هيثم الحريري، المرشح لعضوية مجلس النواب، رسالة شكر لأهالي محرم بك وكرموز ومينا البصل، بعد مؤشرات دخوله جولة الإعادة بانتخابات البرلمان، وقال الحريري: “محبتكم ومساندتكم وكل صوت حر، أمانة في رقبتي أمام الله إلى يوم الدين”.

وأضاف في سالته: “في البداية أتوجه بالشكر إلى زملائي المرشحين الشرفاء الذين خاضوا منافسة شريفة ورفضوا استخدام المال السياسي وتصدوا لهذه الظاهرة الخطيرة، والشكر موصول إلى أعضاء حملاتهم المحترمين متمنيًا لهم جميعًا التوفيق فيما هو آت بإذن الله تعالي”.

وتابع: “شكر خاص لأصدقائي الشباب ولكل من شارك بقوة في هذه الانتخابات، ودعمني في الصندوق الانتخابي وساعد في الدعايا الانتخابية، أعاهدكم جميعًا أمام الله ألا أخذلكم أبدًا”.

وقال الحريري: “أعلم يقينا حجم الصعوبات التي واجهناها معا في ظل هذا المناخ الانتخابي الصعب في مواجهة المال السياسي القبيح والرشاوي الانتخابية والتي جعلت النتائج غير متوقعة وغير مقبولة

وأعاهدكم ألا أضيّع هذا الجهد، وأكون أمينًا علي كل صوت وعلى كل دعم قُدم لي”.

وتابع النائب: “لكننا لم نحقق النجاح بعد، المرحلة القادمة اصعب وسنواجه فيها منافسة غير اخلاقيه يكون للمال السياسي دور اكبر واكثر تاثيرا على نتائجها والوسيلة الوحيدة لمواجهة هذه الممارسات غير الأخلاقية هي كثافة وقوة المشاركة الانتخابية، بأصواتكم الحلال قادرون علي تصحيح المسار وبقوة المشاركة نستطيع معا هزيمة مرشحي المال السياسي الفاسد والرشاوي الانتخابية والتي ما هي إلا شهادة زور”.

وأضاف: “أثق تماما أنكم لن تقبلوا ابدا أن تُشترى ضمائركم وأصواتكم من أصحاب الأموال، محرم بك وكرموز ومينا البصل، رجالًا وشبابًا ونساء لا تباع ولا تشتري، تعلّمنا أن من يشتري أصواتكم اليوم مقابل جنيهات معدودة لا تكفي ثمن وجبه لن يقدّم لكم أكثر من ذلك ولن يخدمكم وسيكون رده دائما انه نجح بأمواله”.

وتابع الحريري: “هؤلاء نواب الحكومة وليسوا نواب الشعب وسيكون دورهم في مجلس النواب الموافقه علي كل قوانين الحكومة التي تحملكم أعباء اقتصادية واجتماعية صعبة ولن يشغلهم سوى حماية مصالحهم وأموالهم وتعويض الجنيهات التي دفعوها في الرشاوى لتعود عليهم ملايين الجنيهات”.

واختتم الحريري: “تنبيه هام: أكثر من ٢٠ الف صوت باطل بسبب التصويت للمرشح هيثم ابو العز الحريري فقط، يجب اختيار عدد ٢ مرشح فردي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *