بعد اعتزالها الفن.. أمال ماهر: حب الجمهور أعظم وأهم منحة ومن الله فقط انتظر الفرج

طالبت المطربة المصرية أمال ماهر، التي أعلنت في وقت سابق اعتزالها الغناء، يوم الأربعاء، من جمهورها الدعاء لها، لافتة إلى أنها تنتظر «الفرج» ولن تقدم شكوى لغير الله.

وقالت أمال ماهر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: «هو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له».

وأضافت: «كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس.. الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي ، ومن الله فقط أنتظر الفرج».

وتابعت: «والنصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله .. حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير.. اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب».

وأختتمت ماهر تدوينتها قائلة لجمهورها: «هيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله».

وفي 2 يونيو أعلنت المطربة أمال ماهر اعتزالها الفن لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..

أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

وتابعت: «إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط».

وأضافت: كل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للجمهور قائلة: شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *