بدعم من اليونيسيف.. «القاهرة للتنمية» تعلن استعدادها لتقديم الدعم القانوني للأطفال الناجين من العنف من الجنسين

أعلنت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون، استعدادها لاستقبال الأطفال الناجية من العنف وتقديم الدعم القانوني المجاني اللازم لهم.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، الإثنين، إنها تقدم الدعم القانوني اللازم للأطفال الناجية من العنف من الجنسين،  الذين يتعرضون للعنف أيا كان نوعه (جسدي، جنسي، نفسي)، للناجين/ات من الاعتداءات الجنسية مثل (الاغتصاب- هتك العرض، التحرش)، وذلك بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

وتستقبل المؤسسة الشكاوي، الطلبات، والاستفسارات على الخط الساخن الخاص بالدعم القانوني للأطفال  الناجية من العنف رقم  01210008985، وذلك لتقديم الاستشارات، والمساعدة القانونية لهم إذا لزم الامر، وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

ووفقا للبيان، تستقبل المؤسسة أيضا الطلبات من خلال استقبال الأطفال في مقرها، وأيضا عن طريق الواتساب علي نفس الرقم وكذلك عبر مراسلة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

وأكدت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون التزامها التام بالحفاظ على معايير السرية والخصوصية اللازمة لقضايا الأطفال الناجية من العنف، وحرصها التام على حمايتهم من أى ضرر قد يلحق بهن جراء تعرضهم لهذا العنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *