بالفيديو| هيثم الحريري يدعو أهالي دائرته للتصويت بكثافة في آخر أيام جولة الإعادة: النهاردة يوم الحسم.. الصوت الواحد بيفرق

دعا النائب وعضو تكتل “25/30″، أبناء دائرته محرم بك وكرموز ومنيا البصل في محافظة الإسكندرية، إلى النزول بكثافة للتصويت في اليوم الأخير من جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، اليوم.

وقال الحريري، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “صباح الأمل، صباح النصر، النهاردة يوم الحسم، بإذن الله ننزل كلنا ونشارك بقوة”.

وفي فيديو نشره أمس، قال الحريري: “أنا منتظر الناس تبقى معانا وتتجمع زي الدخول المفاجي”، موجها تحية وتقدير لأهالي الدائرة المساندين له في المعركة الانتخابية.

وأضاف: “شعرت بإحساس أكثر من رائع عندما احتضنتي إحدى الأمهات وقالت لي الناس دي نازلة علشانك، فضلا عن كبار الأهالي الذين قالوا لي عاوزينك تبقى جدع زي أبوك، والشباب قالوا لي إحنا مش بننزل انتخابات بس نازلين علشانك”.

وتابع: “هؤلاء المواطنون على الرغم من عدم تعاملهم معي على مدار 5 سنوات، سمعوا عن مواقفي في المجلس، وشرف لي أن أكون عند حسن ظنهم”.

واستكمل: “الثلاثاء يوم الحسم، وهو نهاية اليوم الأخيرة لجولة الإعادة، الذي أن نتمنى أن ينتهي ونحن نحتفل معا بالفوز، لازم كلننا ننزل، الصوت الواحد بيفرق، الأصوات التي أحصل عليه من الدائرة هي دليل على نجاحي في أداء دوري البرلماني على مدار 5 سنوات”.

ويعد الحريري من أبرز المرشحين في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى، وهو مدعوم من قوى الحركة المدنية وعدد من الشخصيات العامة.

ودعا الحريري، مرشحي حزب “مستقبل وطن” في الدائرة إلى إعلان ميثاق شرف لاحتكام جميع المرشحين إليه، باحترام ارادة الناخبين الحرة.

كما طالب المرشحين بإعلان رفضهم التام والنهائي استخدام كل أشكال المال السياسي والرشاوى الانتخابية في جولة الإعادة القادمة، وأضاف: “أدعوكم أن تثقوا في حسن اختيار أهل الدائرة الكرام، وعدم استغلال حالة الفقر في توجيه الناخبين للتصويت لصالح أصحاب الأموال “.

وتابع: “أدعوكم لخوض جولة الإعادة بميثاق شرف وأخلاق فرسان، وأن نقدم للوطن والمصريين نموذجا محترما يحوز على ثقة واحترام الجميع، مصر والمصريين يستحقون منا جميعا أن نقدم أفضل ما نملك من علم وفكر ومبادئ وأخلاق”.

وتنتهي اليوم جولة الإعادة بالداخل للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، في التاسعة مساء، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت.

وحسب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، تسلم القضاة المشرفون على عمليات التصويت الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا، ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم وفتحوا اللجان، وأثبتوا الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الأولى فى دوائر 13 محافظة هى الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع مقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى، وتقلص عدد المرشحين فى تلك الجولة إلى 218 مرشحا يتنافسون على 109 مقاعد.

لمشاهدة الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *