“المحافظين” يطالب بمحاسبة أصحاب “المال السياسى” فى انتخابات “النواب”: شراء الأصوات والذمم يعيق نزاهة الاقتراع

اجتمعت غرفة العمليات المركزية بحزب المحافظين لمتابعة سير انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب لليوم الثانى على التوالى، تمام التاسعة صباح اليوم، لتلقي شكاوى مرشحي الحزب بخصوص أي مخالفات فى العملية الانتخابية .

وأكد رئيس لجنة التنظيم بالحزب مجدي حمدان، سيطرة المال السياسى على اللجان الانتخابية، ودفع الأموال لشراء أصوات الناخبين أمام أعين الجميع فى ظل عدم اتخاذ اللجنة العليا للانتخابات أى خطوة تجاه تلك المخالفات الجسيمة .

وعبر عدد من مرشحى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية عن غضبهم تجاه انتشار المال السياسى أمام اللجان من جانب حزب مستقبل وطن لشراء أصوات الناخبين، مطالبين الهيئة الوطنية للانتخابات بمحاسبة جميع من شاركوا فى شراء ذمم وأصوات الناخبين والتى أعاقت من سير ونزاهة الانتخابات.

وكان الحزب رصد بالفيديو توزيع مرشح حزب مستقبل وطن أموالا على الناخبين فى دائرة إمبابة، فضلا عن توجيه مدوبي “مستقبل” وطن” الناخبين في أكثر من محافظة بينها الجيزة وقنا والإسكندرية والبحيرة، ورصد أيضا توزيع وجبات غذائية ومواد تموينية و٨٠ جنيها للصوت الانتخابى فى دائرة الدقى – العجوزة.

لمشاهدة الفيديو هنا

ورصد مرشح حزب المحافظين بدائرة المنتزه بالاسكندرية النائب محمد عطا سليم مخالفة انتخابية بالدائرة، حيث نشر فيديو يوثق لحظة القاء الشرطة القبض على مندوب حزب مستقبل وطن وهو يختم على البونات.

لمشاهدة الفيديو هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *