المتحدث العسكري: القوات المسلحة تجهز 3 ملايين عبوة غذائية لبيعها بنصف الثمن “انطلاقا من مسئوليتنا الاجتماعية”

كتب- درب 

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية، إن القيادة العامة أصدرت أوامرها لهيئة الإمداد والتموين بإعداد وتجهيز وتعبئة 3 ملايين عبوة غذائية وتوزيعها على المواطنين بنصف الثمن للمساعدة في مواجهة التداعيات الاقتصادية. 

وأضاف المتحدث العسكري، أن هذا القرار “تنفيذا لتوجيهات الرئيس بتوفير السلع الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة”. 

وتابع المتحدث العسكري في بيانه، اليوم الاثنين: “تم دفع اسطول ضخم من وسائل النقل الثقيلة والقطارات لتوزيع السلع لمختلف محافظات الجمهورية بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية”. 

كما قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بزيادة أعداد منافذ البيع الثابتة والمتحركة بكافة ربوع الجمهورية وطرح العديد من المنتجات والسلع الغذائية بها بأسعار مخفضة لمجابهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق. 

وفى سياق متصل قام جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بتوفير مختلف السلع الغذائية والاحتياجات الضرورية بأسعار مخفضة وجودة عالية، وذلك من خلال المجمعات والمنافذ المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية. 

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FEgyArmySpox%2Fposts%2Fpfbid02HmvWUJunVSYCAtx3C2c3wjhY2adPMVo1BfX6mKNN2jDEoRRHwx9xyvgHoWGiSiEnl&show_text=true&width=500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *