“الكرامة” يرفض التحالف العسكري مع الكيان الصهيوني؛ “منتدى النقب” اتفاق مذل ويهدد الأمن القومي العربي

أكد حزب الكرامة رفضه القاطع للبيان الصادر عن 4 دول عربية تحت مسمى اللجنة التوجيهية لمنتدى النقب، ليكون البداية الفعلية لإطلاق ما يسمى ب”الناتو العربي” بمشاركة من دولة الاحتلال الصهيونى.

وحسب البيان الصادم الصادر بعد اجتماع في دولة البحرين بين أربعة دول عربية ودولة الاحتلال فإن “الهدف الرئيسي للجنة التوجيهية لمنتدى النقب هو زيادة تنسيق الجهود الجماعية والمضي قدمًا في إطار رؤية مشتركة للمنطقة”.

وأكد الحزب أنه إذ يرفض كل صيغ وأشكال التعاون أو التعامل مع العدو المحتل، يؤكد أن ما تم اليوم هو اتفاق مذل بين أنظمة رسمية، وهو تحرك مشبوه لا يمثل الشعوب العربية التي ترفض التطبيع والتعاون مع العدو الصهيوني تحت أي مبرر، وهو بكل تأكيد يمثل أيضاً خصماً جديداً من الأمة العربية وقوتها ووحدتها، ودمجاً مرفوضاً ومداناً للكيان المحتل في المنطقة بما يساهم في إضفاء شرعية زائفة على جريمة احتلاله لفلسطين والأرض العربية.

وذكر الحزب الثادة الذين وقعوا الاتفاق بأن الشعوب قادرة على إسقاط كل صيغ التفريط والتطبيع والهوان كما أسقطت غيرها من قبل، وسيبقى الطريق الوحيد الذي ينتصر للشعب وينتصر به الشعب هو مقاومة الاحتلال ورفض التعامل معه حتى تحرير آخر شبر في الأرض العربية المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *