«الكرامة» يدعو «أحرار العالم» لدعم انتفاضة الفلسطينيين لرد العدوان عن القدس والأقصى

الحزب: الدول المنتفضة لإدانة الحرب في أوكرانيا منوط بها اتخاذ موقف إنساني وحضاري لإدانة العدوان الصهيوني 

أعلن حزب الكرامة عن دعمه وتأييده لانتفاضة شعبنا الحر الأبي في فلسطين المحتلة، الذي يزود رجاله وشبابه وفتيانه ونساؤه وفتياته عن القدس الشريف وعن المسجد الأقصى المبارك بأجسادهم وحناجرهم.

ودعاد الحزب، في بيان له، القوى الوطنية في الوطن العربي وأحرار العالم إلى إعلان دعمها للمقاومة الفلسطينية وإدانة الاحتلال الصهيوني وتوثيق جرائمه وانتهاكاته في القدس والأقصى. 

كما جدد تأييده المطلق لنهج المقاومة ودعمه القوى الفلسطينية المتمسكة بهذا الخيار لتحرير الأرض ورد العدوان.

كما طالب بتفعيل لجان مقاومة التطبيع، وابتكار وسائل دعم مختلفة عبر وسائل الاتصال الحديثة لتوعية الرأى العام بحقيقة الأحداث الأخيرة، في مواجهة ترسانة الإعلام الصهيوني التي تبث أكاذيبها على مدار الساعة.

وأكد “الكرامة” أن تصدي أحرار فلسطين للانتهاكات الصهيونية ومنع تدنيس الأقصى، هو الصفعة الواجبة التي يستحقها رعاة التطبيع مع العدو، إذ تفرض أحداث القدس ومقاومة الشباب الفلسطيني للاحتلال، أن يكون هؤلاء المبطعين في موقف ذليل، لا يملكون فيه سوى إدانة المقاومة والتضامن مع العدو.


وتابع: “دول العالم التي انتفضت لإدانة الحرب في أوكرانيا وشاركت في تطبيق عقوبات على الدولة المعتدية، منوط بها اتخاذ موقف إنساني وحضاري لإدانة العدوان الصهيوني على شعب فلسطين والمقدسات الإسلامية، الذي يتم على مرأى ومسمع من العالم، وفي شهر رمضان المعظم بما يحمله من قدسية لدى المسلمين والعرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *