الفنانة نادية مصطفى: تواصلت مع أسرة أمال ماهر.. هي بخير ولا أساس لأي أخبار.. وستخرج في “فيديو لايف” في الوقت الذي تراه مناسبا

كتب- درب 

قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إنها تواصلت مع أسرة الفنانة أمال ماهر، وأكدوا أنها بخير ولا أساس لأي أخبار تنشر بشأن وضعها. 

وأضافت نادية مصطفى في بيان مقتضب على حسابها بـ”فيسبوك”: “بناء على مكالمة لشقيق ووالدة أمال ماهر حالاً، أحب أطمئنكم إنها بخير، وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهى هتعمل لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها”. 

وكانت الفنانة آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”. 

وفي 21 يونيو 2021، كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *