“الدستور” يقدم 66 مقترح محاور وآليات لضمان جدية وجدوى المشاركة في الحوار الوطني

قدم حزب الدستور، عبر أعضائه ومجموعاته المختلفة في المحافظات، 66 مقترحا بشأن المحاور والآليات التي تضمن جدية وجدوى المشاركة في الحوار الوطني. 

وحسب بيان، أمس الأربعاء، عقدت وحدة العمل المركزية للحوار الوطني بحزب الدستور والتابعة للجنة الحوار اجتماعها الأول والذي امتد ٦ ساعات بمشاركة رئيسته جميلة إسماعيل، وإدارة المنسق العام لوحدات العمل إسلام فاضل. 

وشهد الاجتماع عرض ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء والمجموعات من المحافظات المختلفة، التي بلغ عددها حتى الآن ٦٦مقترحا عبر الخمس أيام الماضية، التي تم استلامها عبر البريد الإلكتروني المخصص لملف الحوار الوطني داخل الحزب، للمساهمة في وضع رؤية الحزب، والمحاور والآليات التي تضمن جدية وجدوى المشاركة في الحوار الوطني.  

ووفقا للبيان، أكدت رئيسة حزب الدستور حرصها على مشاركة أكبر عدد من أعضاء الحزب حتى تأتي الرؤية معبرة عن تنوع الفئات العمرية والمهنية والجغرافية والشرائح الاجتماعية. 

وشارك في الاجتماع محمد موسي مسؤول وحدة الصياغة، والمحاميان محمد حمدون ووليد العماري، لفحص المقترحات القانونية، ومعتز محمد ووائل هيكل ممثلين عن القاهرة الكبرى. 

وجاءت المقترحات جاءت ممثلة لأمانات مصر الجديدة، مدينة نصر، عيش شمس، المعادي، مصر القديمة، الزيتون، السلام، حلوان، المرج، الدقي، إمبابة، الهرم، الخانكة بالقليوبية، الرمل والدخيلة ومينا البصل بالإسكندرية، شبين الكوم بالمنوفية، ميت غمر بالدقهلية، قلين بكفر الشيخ، كفر الدوار ودمنهور والدلنجات بالبحيرة، ديرب نجم بالشرقية، طنطا بالغربية، مركز أسوان، قنا،  

وقال المنسق العام لوحدات العمل بالحزب، إسلام فاضل أن الوحدة ستستمر في تلقي مقترحات الأعضاء، حتى العاشرة من مساء اليوم، قبيل انتهاء الاجتماع الثاني، الذي يعقد إليكترونيا من الخامسة مساء، على عنوان:  NationalDialogue@aldostourp.org، ومن المنتظر الانتهاء من المسودة الأولي لرؤية الحزب عن أهم محاور وآليات الحوار الوطني خلال الساعات المقبلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *