الحركة المدنية تعزي المصريين في شهداء وضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء: عمل بائس جبان يعكس مدى الضعف الذي لحق بجماعات الإرهاب

الحركة: عندما يواجه الوطن الإرهاب المدمر الذي يهدد مصر والمنطقة والعالم بأسره لا بديل سوى توحد كل المصريين واصطفافهم

كتب- درب 

أعربت الحركة المدنية الديمقراطية، عن تعازيها للشعب المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع، أمس السبت، على أحد محطات رفع المياه بغرب سيناء وأسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود وإصابة خمسة أفراد. 

أكدت الأحزاب والشخصيات العامة الأعضاء في الحركة المدنية، دعمها الكامل للقوات المسلحة في جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره في سيناء، ذلك الجزء الغالي من الوطن الذي عانى الكثير على مدى السنوات الثمانية الماضية. 

وقالت الحركة في بيانها: “جاء الهجوم الإرهابي الذي يجب إدانته بأقوى العبارات في وقت حققت فيه القوات المسلحة تقدما كبيرا في مسار القضاء على الإرهاب في سيناء وسائر ربوع الوطن، ومن المؤكد أن الهجوم على محطة للمياه تخدم أهالي المنطقة هو عمل بائس جبان يعكس مدى الضعف الذي لحق بجماعات الإرهاب في سيناء”. 

ودعا البيان أسر الشهداء للصبر والسلوان، إلى جانب تكريمهم بالشكل اللائق من أجهزة الدولة المعنية، وقال: “عندما يواجه الوطن الإرهاب المدمر الذي يهدد مصر والمنطقة والعالم بأسره، لا بديل سوى توحد كل المصريين واصطفافهم لحمايته في هذا الوقت العصيب”. 

وأمس، أعلن المتحدث العسكري، إنه قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء. 

وتابع في بيان، أمس السبت، أنه تؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *