الأهلي والزمالك ينعيان الفنان هشام سليم

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الفنان الكبير هشام سليم، نجل ‏الراحل الكابتن صالح سليم ‏الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والذي وافته المنية الخميس، 

وقال الأهلي في بيان صحفي عبر موقعه الرسمي، الخميس، إن “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الإدارية و‏الرياضية‏، ينعون ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير هشام سليم، نجل الراحل الكابتن ‏صالح سليم ‏الرئيس الأسبق للنادي الأهلي”. 

وتقدم مجلس إدارة النادي بخالص التعازي ‏والمواساة إلى عائلة الفنان الراحل، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله ‏فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.‏

وكلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي وفدًا من مجلس الإدارة، بالمشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل، وذلك نظرًا لظروفه الصحية ووجوده خارج القاهرة.

أيضا، نعى نادي الزمالك عبر حسابه على موقع تويتر، الفنان الراحل، قائلا: الزمالك ينعي الفنان “هشام صالح سليم” الذى وافته المنية اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. 

وتوفي الفنان هشام سليم عن عمر 62 عاما، بعد رحلة أليمة مع مرض السرطان، حسبما أعلن  أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صباح الخميس.

وشيعت جنازة الفنان الراحل من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر الخميس.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ حياته الفنية منذ الصغر، حيث مثل في فيلم (إمبراطورية ميم) مع الفنانة فاتن حمامة وكان عمره لا يتجاوز العشر سنوات.

وتخرج سليم من معهد السياحة والفنادق في عام 1981، كما قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد أن انتهى من الدراسة عاد مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، وقدم عدد كبير من الأفلام خلال حقبة الثمانينات منها “تزوير في أوراق رسمية”، “الوباش”، “الملعوب”، و”عندما يتكلم الصمت”.

كما بدأ الفنان الراحل في العمل للتلفزيون في أواخر ثمانينات القرن العشرين وقدم مسلسلات “الراية البيضا”، “ليالي الحلمية”، و”أرابيسك”، كما استمر بعدها في العمل بين السينما والتلفزيون.

وآخر أعمال الفنان الراحل كان مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في موسم رمضان 2021، بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

ويشار إلى أن هشام سليم هو نجل نجم الأهلي السابق وأحد أبرز الرياضيين المصريين الفنان صالح سليم، الذي رحل عن عالمنا في العام 2002.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *