الأردن: إسرائيل تلعب بالنار.. وخياراتنا مفتوحة في التعامل مع دولة الاحتلال ولا شيء يقيدنا

قال وزير الدّولة لشؤون الإعلام في الأردن، المهندس صخر دودين، يوم الأحد، إن «إسرائيل تلعب بالنار» من خلال المساس بالمسجد الاقصى المبارك، مشددا على أن خيارات الأردن مفتوحة في التعامل مع إسرائيل.

وأضاف دودين الذي يشغل منصب الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية في مداخلة هاتفية عبر إذاعة «حياة اف ام»، أن الأردن يحاول القيام بواجبه تجاه الفلسطينيين بكل قوة وجهد، مبينا أن «المملكة هي الأقرب وجدانيا وجغرافيا وعاطفيا لفلسطين».

وأكد دودين أن ما يمس فلسطين يمس الأردن بشكل مباشر، مشددا على أن «الأردن وقف مع الفلسطينيين منذ أن بدأ الاعتداء على الشيخ جراح والمسجد الأقصى المبارك»، بحسب ما نقلت وكالة «عمون» الأردنية.

وقال الوزير الأردني إن «خيارات الأردن مفتوحة فيما يخص التعامل مع الاحتلال ولا شيء يقيدنا، كما نستطيع القيام بكل ما يحقق للشعب الفلسطيني أمنه واستقراره وما يحفظ أمن الأردن».

يذكر أن حصيلة ضحايا غزة من العدوان الإسرائيلي ارتفعت صباح يوم الأحد لـ147 شهيدا، من بينهم 47 طفلا و29 سيدة و1200 إصابة بجراح مختلفة وما يزال العدد مرشح للزيادة، وذلك بحسب آخر إحصائية صدرت عن وزارة الصحة الفلسطينية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 23 مواطنا استشهدوا و50 آخرين أصيبوا جراء الغارات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، حيث تم استهداف منازل المدنيين ومكاتب قادة من حماس ومفترقات طرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *