أبومازن يصل شرم الشيخ للمشاركة في افتتاح منتدى شباب العالم.. واجتماع مرتقب مع السيسي لبحث مستجدات القضية الفلسطينية

وكالات

وصل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الأحد، إلى مدينة شرم الشيخ، في زيارة رسمية إلى مصر تستغرق يومين، للمشاركة في افتتاح “منتدى شباب العالم” في نسخته الرابعة.

وكان في استقبال عباس في الصالة الرئاسية بمطار شرم الشيخ الدولي، وزيرة البيئة المصرية، ياسمين فؤاد، ووفد من قيادة جهاز المخابرات العامة المصرية، وسفير دولة فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، دياب اللوح.

ويرافق الرئيس الفلسطيني في الزيارة، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج، وقاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، ومستشار الرئيس مصطفى أبو الرب، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

ومساء أمس، أوضح سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، دياب اللوح، أن الرئيس عباس سيعقد جلسة خاصة مع نظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، على هامش أعمال منتدى شباب العالم، “لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والجهود المبذولة لدفع عملية السلام، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، إضافة الى الجهود الكبيرة التي تبذلها مصر، لتحقيق المصالحة الوطنية، وإنهاء الانقسام، وإعادة إعمار ما دمره العدوان الإسرائيلي الغاشم في قطاع غزة”.

وتأتي زيارة عباس إلى شرم الشيخ التي تستغرق يومين، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في افتتاح منتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *