شهيد في قصف مسيّرة إسرائيلية لسيارة بجنوب لبنان

استشهد لبناني، يوم الاثنين، إثر استهداف طائرة مسيّرة إسرائيلية لسيارة عند أطراف بلدة الشهابية في قضاء صور جنوب لبنان.

وأفادت الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام بـ”سقوط شهيد” في غارة شنتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة عند أطراف بلدة الشهابية.

وقالت الوكالة إن الشهيد الذي سقط في الغارة التي نفذتها مسيرة معادية، على طريق الشهابية -سلعا في قضاء صور، يدعى محمد مصطفى ايوب. 

وأفادت الوكالة اللبنانية أيضا بأن مسيرة إسرائيلية معادية أطلقت صاروخا على احد المنازل قرب حسينية الزهراء في بلدة كفركلا.

وكانت غارة إسرائيلية قد استهدفت – في وقت سابق من يوم الإثنين – بصاروخين الأحياء الجنوبية لبلدة ميس الجبل بقضاء مرجعيون وأطراف بلدتي كفر حمام وراشيا الفخار بقضاء حاصبيا، وفق الوكالة.

ويتبادل جيش الاحتلال وحزب الله القصف عبر الحدود بشكل يومي منذ اندلاع الحرب في غزة.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ255 حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 37 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى أكثر من 85 ألف جريح. ولا يزال آلاف الضحايا في عداد المفقودين تحت الأنقاض، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *